Getting My اسعار كمبوندات التجمع الخامس To Work

Wiki Article

تتنوع الوحدات السكنية داخل الكمبوند بين شقق - استوديو - دوبلكس - بنتهاوس - فيلات - توين هاوس - تاون هاوس.

مساحات خضراء، حمامات سباحة، نوافير صناعية، أمن وحراسة طوال اليوم، مطاعم وكافيهات، أماكن مخصصة لحفلات الشواء، جيم وسبا، مسجد، نادي صحي وساونا.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع في كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

عن المشروع: كمبوند ستون بارك بالتجمع الخامس يقدم لك كل ما هو جديد في عالم الرفاهية من حدائق ومنتزهات ونوادي ترفيهية وبحيرات صناعية وكافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها المقيمين بأفضل الأسعار.

كما أن من أكبر شوارعه شارع التسعين الذي يقع بطوله المحور المركزي لمدينة القاهرة الجديدة والذي يحوي مراكز مالية وإدارية وأنشطة تجارية تخدم المدينة.

والتي تعد الصرح السكني الجديد في محافظة كمبوندات التجمع الخامس القاهرة، والتي يتجه إليها العديد من ملايين الأفراد الباحثين عن الشقق السكنية، حيث أنها تضم العديد من الوزارات والكثير من مراكز المؤتمرات، كما هناك الكثير من المراكز الخدمية، مثل المدارس والجامعات والفنادق والقرى الذكية والمستشفيات.

عن كمبوند ذا كمبوندات التجمع الخامس مارك: هو مشروع سكني ذو تصميم عالمي يحاكي التصاميم الأمريكية للفيلات، دليل كمبوندات التجمع الخامس ويمتاز بخدماته الفريدة والمميزة والمساحات الخضراء، والممرات الطويلة وكافة المرافق الأساسية.

جميع كمبوندات التجمع الخامس أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشقق والدوبلكس والفلل.

تم اختيار موقع شقق للبيع في كمبوندات التجمع الخامس فينشي العاصمة الادارية بعناية حيث يطل على المناطق الاستراتيجية منها:

أهم مميزات كمبوند ميد تاون الموقع الجغرافي فهو يقع بالقرب من الحديقة المركزية بالعاصمة الإدارية.

  شقة في العاصمة الادارية الجديدة   شقة في العاصمة الادارية الجديدة هي ما يحلم الكثير من المواطنين.

الشركة المالكة عن تنفيذ مشروع بروميناد هي شركة وادي دجلة العقارية وهذه الشركة لها الكثير من المشاريع السابقة التي حققتها خلالها الكثير من النجاحات من أبرزها: 

موقع ذا مارك القاهرة الجديدة: يقع الكمبوند في جولدن سكوير بالقاهرة الجديدة، بالقرب من العديد من المشروعات السكنية الشهيرة والطريق الدائري.

يوفن يوصيك: بمراجعة جميع تفاصيل مشروع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك

Report this wiki page